تم افتتاح دايركت انجلش للغة الإنجليزية في بلغاريا هذا الشهر ، وهو أحد أكثر امتيازات مدرسة اللغة الإنجليزية نجاحًا في العالم ، وهو يجلب طرق التدريس الفعالة للغاية للبالغين الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية. كما أنه يوفر فرصًا تجارية مثيرة للمدارس الأخرى التي ترغب في توسيع الامتياز الناجح في جميع أنحاء البلاد.

استضافت جوردان أندونوف ، حاصلة على ماجستير اللغة الإنجليزية المباشرة ، حدثًا كبيرًا حضرته سفيرة السفارة البريطانية في بلغاريا ، وسعادة إيما هوبكنز ، ووزراء البرلمان ، وكبار المسؤولين التنفيذيين من المدارس والقطاع الخاص.

دايركت انجلش هو نظام تدريب رائد عالميًا من مجموعة Linguaphone في المملكة المتحدة. وهي مصممة حول الطالب ، وتتحرك في وتيرتها وتناسب عملهم وأسلوب حياتهم لجعلها أسهل لتعلم اللغة الإنجليزية.

ومضت السيدة لوسي ميلز ، وهيئة تطوير الأعمال في Linguaphone Group ، تقول إن دايركت انجلش لها دور حيوي تلعبه في تعريف البالغين من جميع الأعمار على مهارة الحياة الأساسية بطريقة مجربة ويمكن الوصول إليها.

وأضاف سفير المملكة المتحدة في السفارة البريطانية “يسرني أن تجربة التدريب على اللغة الإنجليزية التي امتدت 115 عامًا والتي تم تقطيرها إلى دايركت انجلش متاحة الآن لهذا البلد. أعتقد أن جميع الطلاب الذين يدرسون في هذه المدرسة الفريدة سيظهرون بصفتهم طلابًا بجودة عالية في اللغة الإنجليزية المنطوقة وأتمنى لوصل إلى دايركت انجلش بلغاريا وطلابهم كل النجاح. “

 

english school

إيما هوبكينز ، سفيرة السفارة البريطانية خلال كلمتها في إنطلاق دايركت انجلش في بلغاريا

تم دمج مدرسة دايركت انجلش في بلغاريا في مركز ألكساندر للتدريب ، الذي يتمتع بالفعل بخبرة تزيد عن 15 عامًا في السوق البلغاري ، حيث يقدم التدريب اللغوي للكبار في جميع أنحاء البلاد. تم تأسيسها لتوفير التدريب اللغوي والخدمات التعليمية الأخرى للأطفال والطلاب والبالغين.

بالإضافة إلى دروس اللغة الإنجليزية ، يقوم أيضًا بتدريس لغات أخرى مثل الألمانية والإسبانية والإيطالية واليونانية والفرنسية.

يلخص جوردان أندونوف ملخصًا لنقاط الاختلاف في برنامج دايركت انجلش ، “إنه يقدم تدريبات مختلفة عن الفكرة التقليدية لدورة اللغة. إن القدرة على اختيار المكان والزمان والسرعة والسرعة التي ترغب في التدريب بها هي طريقة أثبتت نجاحها للأشخاص المشغولين. نحن نعلم أن كل شخص فريد من نوعه وله طريقته الخاصة في الدراسة ، وهذا هو السبب في أننا سعداء بتدريس الدورات التي تتكيف مع الاحتياجات الفردية.

British Embassy bulgaria

وقام السفير البريطاني في صوفيا بالتغريد عن الحدث:

انتهى

لجميع الاستفسارات ، يرجى الاتصال بـ:

دايركت انجليش بلغاريا

27شارع تفردشكي برود 1404 صوفيا بلغاريا

هاتف: +359 (0)88 71 444 71 فاكس: + 359 (0)2 963 55 33

البريد الالكتروني: [email protected]

الموقع: www.directenglish.bg

للحصول على استفسارات الامتياز في جميع أنحاء العالم ، يرجى التواصل على [email protected]

  • تم تطوير دايركت انجلش في عام 1997 بواسطة هيئة التعليم المشهورة عالميًا لويس ألكساندر ، وهو نظام تعليمي متميز يتم تدريسه باستخدام الإنجليزية الأمريكية القياسية العالمية. مع تراث مجموعة Linguaphone Group التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ، وهي شركة رائدة في توفير التدريب اللغوي على مستوى العالم ولديها أكثر من 115 عامًا من الخبرة في أكثر من 30 دولة ،

    يوجد لدى دايركت انجلش اتفاقية عالمية مع كامبيرج لانجوج والتي تسمح لمرخصي الماجستير بالتقدم بطلب للحصول على شركاء كامبريدج للغة الإنجليزية المعتمدين وتقدم للمتعلمين مؤهلات وشهادات كامبريدج.0لدى المجموعة في جميع أنحاء العالم شبكة امتياز قوية تقدم برنامج التدريب على اللغة الإنجليزية بنجاح. مع وجود أكثر من ملياري شخص يتعلمون اللغة الإنجليزية حاليًا ليصبحوا جزءًا من المحادثة العالمية ، يعد تعليم اللغة الإنجليزية صناعة سريعة النمو ، حيث يبلغ إجمالي الإيرادات العالمية أكثر من 50 مليار دولار.

  • سيتمكن الطلاب في جميع مراكز تدريب دايركت انجلش من الحصول على تقييم رسمي ومستقل لكيفية تقدم تعلم اللغة الإنجليزية لديهم ، وذلك بفضل اتفاق عالمي بين مجموعة Linguaphone وكامبيردج لانجوج. بموجب هذه الترتيبات، يمكن لطلاب دايركت انجلش إجراء اختبار BULATS الشهير من تقييم كامبردج للغة الإنجليزية ، أحد أكبر منظمات الاختبار في العالم. سيحصل جميع الطلاب الذين يستكملون هذا الاختبار على شهادة من تقييم كامبردج للغة الإنجليزية.

هل ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول نظامنا التعليمي؟

يرجى استبدال النص الافتراضي بالاسفل بالبيانات الخاصة وسوف يقوم احد ممثيلي خدمة العملاء لدينا بالتواصل معك.

تحميل التقارير

لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك:


    تحميل التقارير

    لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك: