اتصل بنا

تدعم جميع المستويات تطوير اللغة الإنجليزية بلكنة أمريكية، والتي تعد أكثر اللكنات المطلوبة في الأعمال التجارية الدولية.

يعد دايركت إنجلش نظامًا شاملاً لتدريس اللغة الإنجليزية العامة جنبًا إلى جنب مع دعم المعلم المخصص والمواد التفاعلية عبر الإنترنت وكُتب الدورة ومواد الفيديو الصوتية.

60%

من طلابنا اشتركوا في الدورة الثانية.

 

طريقة التعلم المختلطة

تتيح موارد التعلم الخاصة بالوسائط المتعددة للطلاب إمكانية الانغماس في اللغة الإنجليزية.
باستخدام مجموعة من المواد السمعية والبصرية، يُمكن للطلاب مراجعة القصص والحوارات المستخدمة في الفصل في أي مكان أو وقت يريدونه، كما يُمكن للطلاب بعد ذلك تسجيل أنفسهم في التحدث باللغة الإنجليزية والاستماع مرة أخرى لتقييم طريقة نطقهم، هذه طريقة مثالية للطلاب لممارسة الاستماع والقراءة خارج الفصل الدراسي.

أعرف المزيد
 

أهداف التعلم

تم تصميم دوراتنا لتناسب الالتزامات الشخصية والمهنية للطلاب، حيث سيتمكن الطلاب من استخدام المستويات الخمسة الأولى من دورات اللغة الإنجليزية المباشرة الخاصة بـ دايركت إنجلش في السفر وترقية وظائفهم، واجتماعات العمل والمشتريات والتقدم إلى عمل جديد، والانغماس في الشبكات الاجتماعية والمهنية، ولكن الأهم من ذلك كله هو التحدث بثقة.
يختار الطلاب بين خيارات الدورات “المكثفة” و “المرنة”، ووضع أهداف أكاديمية متخصصة واكتساب الثقة من خلال تعلم اللغة الإنجليزية بالسرعة التي تناسبهم.

لقد طورنا مجموعة متقدمة من المواد التعليمية التفاعلية لمساعدة الطلاب المشاركة في دراستهم.
يتم تخزين العديد من موادنا على بوابة الطلاب دايركت إنجلش أونلاين، مما يُتيح لك ممارسة اللغة الإنجليزية وقتما تشاء وأينما أردت. في دايركت إنجلش نعتقد أن كل طالب مختلف عن الآخر وأن كل شخص لديه احتياجاته الفردية، فنحن نساعد الطلاب على تحديد احتياجاتهم الخاصة ووضع خطة دراسية ملائمة لهم. يتطلب تعلم اللغة وقتًا والتزامًا ولكن بمرونة دايركت إنجلش يمكن بسهولة تحويل حياة الطلاب سريعًا.

bulats test
 
blended learning method

النهج الأكاديمي

تعمل دوراتنا تدريجيًا على تزويد ثقة الطلاب في قدرتهم على استخدام اللغة الإنجليزية باحترافية نطقًا وكتابةً، وتضمن طريقتنا أن يشارك الطلاب في جانبين أساسيين من الدرجة الأولى للغة الإنجليزية:
أولًا: تعتمد دوراتنا على منهج دوري يساعد الطلاب على استخدام اللغة الإنجليزية بثقة من خلال المراجعة الدورية في كل مرحلة.

 

التركيز على أربع مهارات رئيسية هي:

الاستماع
التحدث
الكتابة
القراءة
 

تقنية التدريس

ومن خلال التقييمات المنتظمة والدروس التفاعلية، يُمكن لمعلمينا تحديد الفجوات والنقص في المعرفة ومساعدة الطلاب في تطوير أنفسهم في تلك الفجوات.
يتبع معلمونا أسلوبًا إيجابيًا في الأوساط الأكاديمية، مع التركيز على التشجيع والتحفيز والتوجيه الفردي.
من خلال مجموعة من مهارات الطلاب التالية:

التعلم – كيفية التعلم.
تحدث – تطوير استراتيجيات الاتصال.
القواعد – التمرين وإعادة إنتاج القواعد الصحيحة من أمثلة لغوية.
مراجعة – توحيد المعرفة من خلال تكرار عناصر التعلم على نمط ثابت.
التقييم الذاتي – التحقق من التقدم ورصده
english flexible
 
 

مواد التعلم

لقد طورنا مجموعة متقدمة من المواد التعليمية التفاعلية لمساعدتك في مشاركة تلاميذك، ويتم تخزين معظم موادنا على بوابة الطلاب – دايركت إنجلش Online – مما يُتيح لك ممارسة اللغة الإنجليزية وقتما تشاء وأينما أردت.
يتم تعريف كل مستوى من خلال:
كتاب الدورة
كتاب مُصاحب (عادة بلغتين)
السماح لك بالوصول إلى الدورة التفاعلية على الإنترنت
المواد السمعية / البصرية

 

هل ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول نظامنا التعليمي الفريد؟

 

لمن هي دايركت إنجلش؟

نحن نقدم خدمة تدريس اللغة الإنجليزية متعددة الاستخدامات التي تتكيف مع احتياجاتك المحددة، ويمكن لمدارسنا الدولية إعطاء المهارات التي يحتاجها الموظفون لتحقيق المزيد من المبيعات في الخارج، أو مساعدة أحد كبار المديرين التنفيذيين على اكتساب القدرات اللغوية اللازمة ليحقق النمو في أسواق جديدة.

لقد أنشأنا شراكات دائمة في جميع أنحاء العالم مع كبرى الشركات والهيئات الحكومية، مما يساعد الأجيال القادمة من الموظفين على اكتساب الثقة للتحدث باللغة الإنجليزية على مستوى احترافي.
لقد عمل طلاب دايركت إنجلش في شركات من بينها: HP و IBM و Microsoft و Maersk والمزيد

 

اكتشف قوة دايركت إنجلش

تفخر دايركت إنجلش بأنها مركز التدريب على اللغة الإنجليزية المفضل للشركات التالية:
قدرات احترافية جديدة تستند إلى مهارات اللغة الإنجليزية، بما في ذلك تحسين فهم اللغة الإنجليزية المكتوبة والتواصل وتعزيز القدرة على التحدث وإجراء المحادثات.

كما إنها تتيح فرص التواصل الدولي مع غيرهم من المهنيين ذوي المهارات العالية والمتحمسين، مما يفتح الفرص أمام أعمال جديدة، هذا بسبب أن تحسين آفاق العمل في الأسواق الخارجية مبنية على التواصل الواضح والتفاهم والتوقعات المشتركة.

تحسين الكفاءة التشغيلية في مكان العمل والمستمدة من الاتصالات الكتابية والشفهية بين الموظفين المتعددين وقاعدة العملاء.

الثقة في استخدام اللغة الإنجليزية في المحادثة مع الزملاء والعملاء في أي مكان في العالم ، مما يزيد من قدراتك التشغيلية وتعزيز اتصالاتك مع العملاء.

يتم التدريس من خلال مزيج من:

– فصول المحادثة
– دروس
– الأنشطة الاجتماعية والشبكات
– مراحل التعلم الأساسية:
– الالتزام بالأهداف: يتم تحديد الأهداف التي تدعو إلى التزام الطالب.
– فهم الناطقين بالإنجليزية كلغتهم الأم: يستمع المتعلم ويقرأ اللغة الإنجليزية من أولئك الناطقين بالإنجليزية كلغتهم الأم بسهولة.
– التقليد: يقوم الطالب بتقليد اللغة وفهمها وتطوير الثقة والكفاءة في سياق لفظي مختلف ومعاني مختلفة.

أنماط القواعد النحوية: بعد أن سمع الطالب وقرأ وتحدث بثقة يتم إعطائه، أمثلة عن اللغة الأساسية، ثم يتعلم بشكل طبيعي أنماط القواعد النحوية والقواعد التي تنشأ منها.

التمكين: يتم تمكين الطالب من تمديد اللغة من خلال تطبيق القواعد في إنتاجه المنطوق والمكتوب.
تعلم على الانترنت
تعلم عبر الإنترنت مع دايركت إنجلش بشكلٍ حي!
يوفر نظام دايركت إنجلش أونلاين إيكو سيستم الجديد حلاً حديثًا لاحتياجات عملائنا التدريبية؛ حيث يمكن الوصول إليه عبر جميع الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك وكذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والخدمات السحابية.
كما أنه آمن أيضًا لأنه يستخدم HTTPS عبر المضيفين المحليين. مع هذا النظام تكون القدرة على إنشاء تقارير الطلاب بسيطة ويمكن منح الوصول إلى قسم تدريب العملاء لمتابعة التقدم المحرز ومراقبته.
يتم الترحيب بالمستخدم من خلال الصفحة الرئيسية التي تعد موطن إيكو سيستم على الإنترنت. يُمكنك الوصول إلى هذا الموقع، والسجلات، والمكتبة، والإعلانات، والإشعارات، وكذلك صفحة المجتمع.

المجتمع هو نظام أساسي يُمكّن المتعلمين من التعايش مع طلاب آخرين على نحو يشبه تجربة منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.
يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني لجميع المستخدمين الجدد تحتوي على إرشادات ومعلومات تسجيل الدخول.

تعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت على مدار 24 ساعة في كل أيام الأسبوع

يدعم دايركت إنجلش التعلم المختلط؛ وهو الجمع بين التدريس في الفصول الدراسية الخبيرة والتعليم الفردي مع موارد التعلم الرقمي المتقدمة.
تعلم عبر الإنترنت في أي مكان وفي أي وقت باستخدام دايركت إنجلش بشكلٍ حي وتفاعلي.
تتيح لك بيئة التعلم الافتراضية الخاصة بنا – دايركت إنجلش لايف- الوصول إلى موارد تعليم اللغة الإنجليزية القيمة عبر الإنترنت، أينما وحيثما كنت في حاجة إليها ، لتكمل دراستك الصفية.

classroom

تحميل التقارير

لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك:


تحميل التقارير

لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك: